تسريحات شعر كيرلي للمناسبات 2024 في مصر

منتجات معروضة للبيع في مصر

عندك ادوات تجميل؟

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفضل تسريحات شعر كيرلي للمناسبات 2024، تعاني صاحبات الشعر الكيرلي من تنفيذ التسريحات الشعر التي يمكن إن تناسب شكل الوجه، ويتميز هذا الشعر بشكله العفوي والحيوي والعصري، لذلك إليكِ أبرز التسريحات لجميع الأعمار المختلفة.

تسريحات شعر كيرلي للمناسبات 2024 في مصر تسريحات شعر كيرلي للمناسبات
تسريحات شعر كيرلي للمناسبات

تسريحات شعر كيرلي للمناسبات

إليكِ أحدث التسريحات التي يمكن تنفيذها للمناسبات:

تسريحات كيرلي مفتوح

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات الجذابة التي يمكن تنفيذها بسهولة للمناسبات، ويمكن اعتماد ذلك الشكل من خلال عمل ضفائر صغيرة أو ضفيرتان كبيرتان للشعر بالكامل مع تقسميه من المنتصف، قومي بترك الغرة حتى تعمل على إضافة لمسة أنيقة وراقية وجذابة على الإطلالة التي ترتدينها، ثم فكي الشعر قبل المناسبة مع تمشيطه بمشط واسع لفك الشعر بطريقة مهندمة، وتأتي تلك التسريحة ضمن تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات كيرلي مفتوح

اقرأ أيضًا: ماهو أفضل كريم للشعر الكيرلي للأطفال.

تسريحات شعر كيرلي قصير 

يتميز الشعر القصير إنه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت على عكس الشعر الطويل الذي يأخذ وقت كبير أثناء عملية الاستايلنج، بالتالي قومي بعمل تسريحة الذيل حصان مع وضع إكسسوار على الشعر يناسب الفستان الذي سوف ترتدينه للمناسبة الذاهبة إليها، مع ترك الغرة من الإمام حتى تضيف لمسة أنثوية رقيقة ومميزة، وتأتي تلك التسريحة ضمن تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات شعر كيرلي قصير

تسريحات شعر كيرلي بسيطة 

من أبسط التسريحات التي يمكن تنفيذها في تلك الحالة هي ترك الشعر منسدل خاصةً إذا كان شعرك متوسط الطول أو طويل، وإذا أردت إضافة لمسة مختلفة يمكن وضع بعض الإكسسوارات على الشعر اللامعة أو تاج بسيط لتزيين الشعر، وتأتي تلك التسريحة ضمن أفضل تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات شعر كيرلي بسيطة

تسريحات كيرلي ناعمة

تسريحة الكيرلي نصف المرفوع من أكثر التسريحات الناعمة والمناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة والتي تعمل على إظهارك بشكل راقي وفخم، بالإضافة إلى أنها لن تستغرق الكثير من الوقت حتى تتمكني من تنفيذها، بالتالي كل ما تحتاجينه هو تقسيم الشعر إلى نصفين نصف علوي ونصف سفلي ثم عمل ذيل حصان أو كعكة بالجزء العلوي وترك الجزء الآخر منسدل، وتأتي تلك التسريحة ضمن أحدث تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات كيرلي ناعمة

تسريحات شعر كيرلي مرفوع 

تسريحة الكعكة المرفوعة للشعر الكيرلي تعتبر من أكثر الأشكال الراقية والرقيقة التي تعمل على إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق، كما إنها سهلة التنفيذ كل ما عليكِ فعله هو جمع الشعر بالكامل ورفعه ولفه لعمل كعكة جذابة، مع ترك الغرة من الأمام ويمكن تنسيق تلك التسريحة مع فستان محتشم أو يحمل الكثير من التفاصيل، وتعتبر من أسهل تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات شعر كيرلي مرفوع

تسريحات شعر كيرلي بالصور

تسريحة الشعر الكيرلي المبلل من التسريحات الجريئة التي يمكن تنفيذها ويمكن تطبيقها من خلال وضع الجل على الجزء الأمامي من الشعر لتثبيته، وترك باقي الشعر منسدل وهي من التسريحات التي ظهرت بها العديد من النجمات خلال المهرجانات العالمية، وتعمل على إبراز ملامح الوجه بطريقة راقية لذلك تعتبر من أبرز تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

تسريحات شعر كيرلي بالصور

اقرأ أيضًا: قصات شعر كيرلي قصير للبنات.

ما هو الكريم الذي يجعل الشعر كيرلي؟

حتى تتمكني من تنفيذ تسريحات شعر كيرلي للمناسبات عليكِ معرفة أبرز الكريمات التي تحافظ على ثبات الشعر لأطول فترة ممكنة:

ليف ان للشعر الكيرلي من شيا مويستشر 

يمتلك هذا النوع من الليف ان SheaMoisture Strengthen And Restore Leave-In Conditioner العديد من المميزات للشعر من بينها إنه يعمل على ترميم وإصلاح الشعر التالف، بالإضافة إلى قدرته على فك التشابك والتحكم في التجعد وثبات الشعر لأطول فترة ممكنة، وذلك لإنه يتكون من مجموعة غنية من المكونات مثل زيت الخروع مع زبدة الشيا التي تعمل على علاج جفاف الأطراف وترك الشعر صحي ومرطب.

ليف ان للشعر الكيرلي من كريستاس

من أهم الخصائص التي يحتوي عليها هذا النوع Kérastase Curl Manifesto إنه يعمل على الحماية من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت، كما إنه يحتوي على مكونات تعمل على تعزيز الشعر الكيرلي من ضمنها السيراميد الذي يعمل على الحفاظ على ترطيب الشعر بينما يقوم العسل بالحفاظ على صحة الشعر، بالتالي يعتبر هذا النوع من أهم الأنواع التي تمكنكِ من تنفيذ تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

ليف ان للشعر الكيرلي من كريستاس

ليف ان للشعر الكيرلي من باترن 

يحتوي هذا النوع Pattern Leave-In Conditioner في تركيبته على زيت الجوجوبا مع العسل والبيوتين الذان يعملان على الحفاظ على الشعر وترطيبه بعمق، ويتميز برائحة الورد مع الباتشولي التي يتكون منها ولكن إذا كنتِ تعاني من الحساسية اتجاه العطور فلن يناسبكِ هذا المنتج على الإطلاق، كما إن هذا المنتج مخصص لصاحبات الشعر المجعد الذي يعاني من الجفاف الشديد، حتى تنعمي بشعر صحي للتنفيذ تسريحات شعر كيرلي للمناسبات.

ليف ان للشعر الكيرلي من باترن

ليف ان للشعر الكيرلي من ليفينج بروف 

تعاني صاحبات الشعر المجعد من الهيشان وجفاف الشعر بعد فترة لذلك يعمل هذا المنتج Living Proof No Frizz Smooth Styling Cream على حماية الشعر من الهيشان والجفاف بالإضافة إلى الحماية من الحرارة في حالة إذا كنتِ تودين فر د الشعر، ومن ضمن مكوناته هو زيت الخروع مع زبدة الشيا الذان يعملان على تعزيز لمعان الشعر.[1]

ليف ان للشعر الكيرلي من ليفينج بروف

اقرأ أيضًا: خطوات روتين الشعر الكيرلي.

المصادر:

  1. موقع forbes

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..