أنواع الفساتين للمحجبات 2024 في مصر

عندك ملابس نسائية؟

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن أنواع الفساتين للمحجبات وطريقة ارتدائها، الفستان من أفضل القطع العصرية المناسبة لجميع فصول السنة للمحجبات والتي تتنوع في أشكالها لتناسب المناسبات المختلفة سواء كانت رسمية أو غير رسمية، وتتناسب الأشكال حسب شكل الجسم، لذلك إليكِ أهم الأشكال التي يمكن الحصول عليها.

أنواع الفساتين للمحجبات 2024 في مصر أنواع الفساتين للمحجبات
أنواع الفساتين للمحجبات

أنواع الفساتين للمحجبات

إليكِ أنواع الفساتين المختلفة وطريقة تنسيقها:

فساتين محجبات خروج 

تتنوع فساتين الخروج على حسب المناسبة التي تخططين إليها وبما إننا في فصل الصيف فمن ضمن الأشكال الرائجة لهذا الموسم هي الملونة بالعديد من الألوان الزاهية، بالتالي إذا كنتِ تودين الحصول على بعض الطول تفادي الفساتين المنفوخة والضخمة وذلك لإن تلك الأشكال تعمل على زيادة عرض الجسم، بالتالي قومي احصلي على فستان وردي راب من الستان مع حجاب بلون هادئ، لذلك يأتي هذا النوع ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فساتين محجبات خروج

اقرأ أيضًا: أفكار ملابس سفر للمحجبات.

فساتين محجبات للمناسبات

الفستان المنفوش يعتبر من أنسب الخيارات المناسبة لصاحبات جسم الساعة الرملية الذين يعانون من مشاكل في منطقة الأرداف والأفخاد، ويتوافر من هذا التصميم أشكال متنوعة ومختلفة لذلك قومي بالحصول على الفستان المناسب لكِ ويأتي هذا النوع ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فساتين محجبات للمناسبات

فساتين محجبات تركي

الفساتين الشيفون هي نجمة موسم الصيف لإنها تأتي بألوان وطبعات وقصات جذابة وراقية مناسبة للمحجبات للارتداء بشكل يومي، لذلك من أبرز الأشكال التي يمكن الحصول عليها هي الفساتين على شكل قميص طويل، بياقة عالية مع كشكشة على الأكمام ونسيقه مع حذاء باللون الأبيض نيود مع حقيبة زهرية ملونة، ويأتي ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فساتين محجبات تركي

فساتين اسلامية محجبات

الفساتين الواسعة الفضفاضة تعتبر من أكثر القصات المناسبة للمحجبات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل يومي، وتأتي بقصة Aline لتشبه العباية إلى حد كبير ولكنها تتميز بألوانها الصيفية الأنيقة والجذابة منها اللون البني الفاتح أو البيج أو الجملي ونسيقه مع صندل صيفي بلون مناسب مع حقيبة صغيرة الحجم، ويأتي ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فساتين اسلامية محجبات

فساتين محجبات خروج تفصيل 

الفستان البليسيه من أشهر الفساتين المناسبة لهذا الموسم ويتوافر بقصات وألوان جذابة مناسبة لجميع أشكال أجسام النساء فمنه الماكسي أو الفضفاض، وفي تلك الحالة احرصي على تفصيل فستان واسع مع أكمام ضخمة مع خصر محدد من خلال إضافة حزام، ونسقيه مع حجاب بلون مميز وحقيبة متوسطة إلى صغيرة الحجم، ويأتي هذا النوع ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فساتين محجبات خروج تفصيل

موديلات فساتين طويلة للمحجبات

الفساتين الطويلة على شكل حورية البحر تعتبر من أنسب الخيارات للفتيات القصيرات بالتحديد لإنها تعمل على إضافة بعض الطول وإبراز الطول بعض الشيء، وتتسع تلك الفساتين بداية من منطقة الركبة لذلك اختاريه بلون أحادي أي إنه لا يحتوي على عدة ألوان، ونسقيه مع أساور باللون الذهبي وحجاب باللون الأصفر.

موديلات فساتين طويلة للمحجبات

اقرأ أيضًا: صور كروب توب للمحجبات.

ما الفساتين التي تناسب القصيرات؟

إليكِ أبرز أنواع الفساتين المناسبة للفتيات القصيرات المحجبات:

فستان A line 

يتميز هذا الشكل من الفساتين بكونه مناسب للفتيات القصيرات أكثر من الفيتات الطويلات ويتوافر هذا الشكل من الفساتين بأشكال مختلفة، ويمكن الحصول عليه للسهرة أو الارتداء بشكل يومي، وحتى يكون مناسب للحجاب قومي بارتداء قميص أو تيشرت تحت الفستان مع تنسيقه مع حذاء وحقيبة بألوان جذابة، كما يأتي هذا الفستان ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فستان A line

فستان بأكمام منسدلة 

يعتبر الفستان ذو الأكمام المنسدلة من أبرز الأشكال الرائجة المناسبة للمحجبات وغير المحجبات، ولكن بما إننا نتحدث في هذا المقال عن المحجبات بالتحديد بالتالي نحن ننصحك بارتداء قميص أبيض أو قطعة تحت الفستان حتى تتمكني من إخفاء منطقة الأكمام والكتف، واحرصي على تنسيقه بطريقة عصرية بالإضافة إلى إن هذا الشكل مناسب لصاحبات الجسم الكمثري والتفاحة والساعة الرملية.

فستان بأكمام منسدلة

فستان بقصة V

يتميز هذا الشكل من الفساتين بإنه يعمل على إبراز الجزء العلوي بشكل أطول حتى تتمكن الفتاة القصيرة من الظهور بمظهر مختلف وأنيق، ويناسب هذا الشكل صاحبات الجسم التفاحة أو الساعة الرملية، وعادة ما يأتي الفستان بنفشة كبيرة عند منطقة الخصر حتى يتمكن من إخفاء كافة العيوب الموجودة في الجسم، لذلك قومي بتنسيقه مع قميص بلون الفستان حتى تتمكني من توحيد اللون، ويأتي هذا الشكل ضمن أنواع الفساتين للمحجبات.

فستان بقصة V

فستان لف 

الفساتين اللفة من أبرز الموضات التي انتشرت في الأونة الأخيرة والمناسبة لجميع الفتيات ويتوافر منها أشكال مناسبة للمحجبات للحصول على فستان بأكمام ومحتشم، لذلك ننصحك بالحصول على لون يتجانس مع لون بشرتك إلى جانب الألوان الصيفية المميزة مثل اللون الأحمر والأصفر والأزرق، ويمكن اعتماده أيضًا في السهرات والحفلات أو على الشاطئ.

فستان متعدد الطوابق

الفساتين المتعددة الطوابق رائجة منذ عام 2021 تقريباً حتى الآن ولازالت موضة لهذا الموسم، وهي من الأشكال الجذابة التي تعمل على إظهار الفتيات القصيرة بشكل أطول، ويتم صنعها من قماش التل أو الدانتيل كما إنها مناسبة لصاحبات الجسم المستطيل أكثر من الأجسام الأخرى لإنه يعمل على إخفاء عيوب الجسم بفضل الطبقات التي يتكون منها.[1]

فساتين متنوعة

اقرأ أيضًا: أجمل ملابس للبحر للمحجبات.

المصادر:

  1. موقع mamakusite 

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..