أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس في مصر

منتجات معروضة للبيع في مصر

عندك ادوات تجميل؟

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف تاحدث عن أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس 2024، تتنوع مستحضرات التجميل حيث يتواجد الآلاف من المنتجات التي يمكن الحصول عليها، وعلى الرغم من ذلك لا تحتاج العروسة إلى كل عدد كبير من مستحضرات التجميل فيمكنها الاكتفاء بالأساسيات فقط.

أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس في مصر أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس
أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس

أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس

إليكِ أهم الأساسيات التي لا يجب الاستغناء عنها:

قائمة مكياج العروس

كريم الأساس يعتبر من أهم أدوات المكياج التي يجب الحصول عليها، وذلك لإنه يعمل على توحيد لون البشرة إلى جانب حمايته من الشمس إذا كان يحتوي على معامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية، ومن الأنواع التي يمكنكِ الاعتماد عليها Estée Lauder Double Wear Makeup، ويتميز بخفته على البشرة وقدرته على الدمج، لذلك يأتي أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس.

قائمة مكياج العروس

اقرأ أيضًا: أجمل طرحة عروس للمحجبات.

أدوات مكياج العروسة بالصور

بودر تثبيت الأساس تأتي ضمن أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس حسب رأي خبراء التجميل، لأنها تعمل على ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة وتتحكم في لمعان البشرة لأصحاب البشرة الدهنية، وتتنوع الألوان التي يمكن المتوافرة في بودر التثبيت حتى تتمكني من الحصول على اللون المناسب لدرجة بشرتك.

أدوات مكياج العروسة بالصور

أدوات المكياج واسمائها بالصور 

الكونسيلر واحد من مستحضرات التجميل التي يتم استخدامها بشكل يومي وذلك لإنه يعمل على إخفاء الهالات السوداء والانتفاخات والمشاكل التي يمكن إن تعاني منها أغلب الفتيات، بالتالي قومي باختياره كواحد أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس، ويتوافر منه درجات عدة حتى تتمكني من الحصول على الدرجة المناسبة للون البشرة.

أدوات المكياج واسمائها بالصور

أدوات مكياج كاملة 

فرش المكياج من الأشياء التي يجب الحصول عليها وتضمينها في مجموعتك الخاصة بكِ، وذلك لإنه تمكنكِ من توزيع كافة المنتجات التي قد ذكرناها على البشرة بطريقة ناعمة ولا تجعلكِ تحصلين على مظهر متكتل وسيء، ويمكنكِ الحصول على مجموعة من الفرش تأتي مع بعضها مختلفة الحجم لوضع المكياج على الوجه في كافة الأماكن المختلفة، لذلك تأتي أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس.

أدوات مكياج كاملة

مستلزمات العروسة الشخصية 

البرونزر أحد المستلزمات الشخصية التي يجب إن تحصل عليها العروسة وذلك لأنها تعمل على تدفئة الوجه وتحديده بطريقة إحترافية وجذابة، ويتوافر هذا المنتج بدرجات متعددة حتى تتمكن كل نوع بشرة من اختيار الدرجة المناسبة لها، ومن أفضل ترشيحاتنا هو Estée Lauder Bronze Goddess Powder، ويتميز بلونه المميز ولا يتسبب في انسداد المسام ويترك الوجه ماط ولا يترك أي ملمس دهني أو زيتي على البشرة، لذلك يأتي ضمن أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس.

مستلزمات العروسة الشخصية

اقرأ أيضًا: نصائح للعروس قبل شراء فستان الزفاف.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية 

البلاشر من أنواع مستحضرات التجميل المناسبة لجميع أنواع البشرة، كما إنه من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل يومي حتى الفتيات اللائي لا يفضلن وضع المكياج، لإنه يعمل على إبراز جمال الخدود ويتوافر بألوان رائعة يمكن الاختيار بينها على حسب لون البشرة بالتالي هو من أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس ويتميز هذا النوع  NARS Orgasm بنعومته على البشرة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية

هايلايتر للوجه

الهايلايتر من أفضل مستحضرات التجميل التي تفضلها جميع النساء بالإضافة إلى إنه واحد من الأكثر مبيعاً في العالم، وذلك لإنه يعمل على توهج البشرة بالتالي هو من المنتجات التي لا يجب للعروس الاستغناء عنها، ويأتي في أكثر من صورة منها صورة سائلة أو كريمية مما يساعد في دمجه على البشرة بكل سهولة، لذلك فهو من أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس.

هايلايتر للوجه

إيلاينر للعيون

ينصح خبراء التجميل بالحصول على الإيلاينر القلم ضمن مستحضرات التجميل لدى العروس، لإنه الأسهل في الرسم ويمكن تصحيح كافة الأخطاء التي يمكن ارتكابها أثناء الرسم، كما يساعد المبتدئين في الرسم بدقة وسهولة، لذلك يعتبر من أفضل 10 مستحضرات تجميل يجب أن تمتلكها العروس.

إيلاينر للعيون

قلم تصحيح الحواجب 

تعاني الكثير من الفتيات من الفراغات الموجودة في الحواجب الخفيفة وتود الحصول على حواجب كثيفة، بالتالي يمكنكِ هذا القلم من رسم الحواجب بطريقة دقيقة ويعمل على إعطائك مظهر طبيعي ومميز، وذلك لإن الحواجب تعمل على تغيير شكل الوجه بطريقة مختلفة.

مكياج العيون 

من ضمن مستحضرات التجميل التي يجب إن تمتلكها العروس هي الايشادو الذي يعمل على إضافة لون خفيف على جفن العين، ويمكن الاعتماد عليه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية أو بشكل يومي عن طريق وضع لون نيود خفيف للحصول على مكياج يومي مناسبة للجامعة أو الدوام.

مكياج العيون

أحمر الشفاه 

قبل إن تقومي بوضع أحمر الشفاه حدديها من خلال قلم الرسم الذي يأتي بلون أحمر الشفاه، ويمكنكِ القلم من تحديد ورسم الشفاه، ويتوافر بأكثر من شكل منها الروج الماط والكريمي أو الجلوس اللامع أو الجلوس الشفاف، بالإضافة إلى توافره بألوان عدة حتى تتمكن كل امرأة من اختيار اللون المناسب لبشرتها ومن الألوان المناسبة للعروس هو اللون الأحمر.[1]

أحمر الشفاه

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي للعروس.

المصادر:

  1. موقع look fantastic

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..