أفضل شاحن سيارة تايب سي ينصح بشرائه في مصر

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

هناك العديد من الأشخاص التي تبحث عن أفضل شاحن سيارة تايب سي من الممكن شرائه ويكون آمن عند استخدامه، خاصة أنه أصبح جهاز مهم وضروري يجب تواجده في كل سيارة.
 

وخلال التقرير التالي على «موقع مستعمل» سوف نستعرض لكم أفضل شاحن سيارة تايب سي يفضل استخدامه حتى لا تسبب ضرر لسيارتك وهاتفك.


 شاحن سيارة تايب سي

يرغب عدد من الأشخاص في في معرفة ما هو أفضل شاحن تايب سي من الممكن اقتنائه، ويكون سعره مناسب وهو نفسه مناسب للاستخدام في السيارة.

نلاحظ أنه يتوفر العديد من شواحن السيارات التي يتم استعمالها كنوع شحن تايب سي فهي ليست قليلة كما يظن البعض، حيث أنه يوجد الكثير منها المتوفرة في السوق.

أفضل شاحن سيارة تايب سي ينصح بشرائه في مصر أفضل شاحن سيارة تايب سي
أفضل شاحن سيارة تايب سي

كما يوجد أنواع شواحن تكون ثنائية المنفذ أي تكون بكلا النظامين في نفس ذات الوقت USB-A و USB-C، ويتم استخدامها أيضًا في السيارة.
 

ولكن أصبح في الوقت الحالي نوع شاحن تايب سي هو المعيار الذي يعتمد عليه أغلب الهواتف الذكية التي يتم إصدارها في الوقت الحالي، غير أنه ينتشر الكثير من الإلكترونيات التي تكون ذات أهمية والتي منها على سبيل المثال الحواسيب المكتبية التي تعمل أيضًا بنظام شحن التايب سي.

لهذا السبب كان يجب أن يتم صناعة شواحن سيارات USB-C من أجل أن تتمكن من شحن هاتفك أو لابتوبك الشخصي خلال تواجدك داخل سيارتك، خاصة إذا كان لديك عمل مهم وطارئ يجب إنجازه في وقت محدد.

أفضل شاحن سيارة تايب سي


 

أفضل شاحن سيارة تايب سي

يتساءل عدد كبير من الناس عن أفضل شاحن تايب سي للسيارة، خاصة أن في هذا الوقت أصبح من الأمور المهمة التي يجب تتواجد في أي سيارة، حيث أنه في الكثير من الأوقات يقضي الشخص وقت طويل بالسيارة سواء في الطرق الزحمة أو خلال السفر، مما يؤدي إلى التعرض إلى خفض بطارية هاتفك، لهذا السبب يجب اقتناء شاحن سيارة تايب سي مميز، داخل سيارتك، لأنك سوف تكون في حاجة لشحن هاتفك فعليك الاحتفاظ بواحد معك طوال الوقت.
 

وإذا كنت تبحث عن شاحن سيارة تايب سي من أجل سيارتك، فقد قمنا بتجميع مجموعة من تحتوي على أفضل أجهزة الشحن المتوفرة على المتاجر الإلكترونية والتي يمكنك الحصول عليها وتعمل بكفاءة عالية وذات أسعار مناسبة ورخيصة.
 

أفضل شاحن سيارة تايب سي

شاحن سيارة Nekteck PD 45W Type-C
 

يعتبر هذا الطراز من الشواحن التي تعمل على كافة أنواع الهواتف الذكية بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأيَا اللابتوب التي تكون على منفذ تايب سي.

كما أن هذا الشاحن يمتلك منفذ أخر، وهو من نوع USB-A الذي عن طريقه يمكنك شحن جهاز أخر في نفس الوقت أي جهازين في نفس الوقت. 

وكذلك ستجده أنه يقوم بالالتزام بكافة معايير الشحن السريع لذلك فهو شاحن سيارة تايب سي مميز، فهو يقوم بشحن هاتفك وذلك بشكل أسرع بثلاثة أضعاف من الشاحن التقليدي.
 

وستلاحظ أن هذا الشاحن يأتي معه  كابل نوع USB-C عالي الجودة، والذي يكون ذات كفاءة عالية وأمان عند استخدامه داخل السيارة للشحن.

أفضل شاحن سيارة تايب سي ينصح بشرائه


 

مميزات شاحن Nekteck PD 45W:
 

  • سعره مناسب لأي فرد يرغب في شراء هذه النوعية من الشواحن.
  • متوافق مع كافة أنواع الهواتف والحواسيب المكتبية.
  • يقوم بالشحن بشكل سريع خلال وقت قليل، حيث أنه يشحن هاتفك الفارغ إلى نسبة 55% بنصف ساعة فقط.

 

شاحن سيارة Car Charger, Anker 24W Dual USB Car Charger Adapter

وبالنسبة لهذا الشاحن، فهو يعتبر من أنواع شواحن التايب سي التي تعمل بكفاءة عالية، وغير مكلف، ذات منفذين بحيث يمكنهما شحن الهواتف والأجهزة اللوحية بشكل سريع، وصغير الحجم ، وعلامة تجارية معروفة بدعم جيد.

ويمتلك هذا الشاحن المميز على زوج من منافذ USB-A التي يستطيعان توفير طاقة من الممكن تصل إلى 2.4 أمبير (إجمالي 4.8 أمبير / 24 وات.) 

بالإضافة إلى ذلك يعتبر Anker واحد من أفضل الخيارات للشواحن التي يمكن استخدامها في السيارة، حيث أنه يقدم ضمان لمدة 18 شهر حتى على نماذج الرخيصة مثل هذه.

ويعمل هذا الشاحن على دعم أجهزة iPhone و iPad بالإضافة إلى أغلب أجهزة Android والكثير من أدوات USB الأخرى. 

أفضل شاحن سيارة تايب سي

شاحن سيارة Maxboost 63W

نوعية هذا الشاحن أنه يتمتع بمساحة كبيرة بالإضافة إلى أنه لديه قدرة فائقة على الشحن، فهو يأتي بمنفذ USB  من النوع C  وذلك معناه أن السرعة الخاصة بالشحن هي 45 واط، حيث أنها تعد السرعة القصوى لأغلب الهواتف المحمولة، وكذلك يعتبر معدل جيد لأجهزة Macbooks.
 

وستجده يأتي بمنفذ USB وذلك  من النوع A هو Qualcomm QC 3.0، ويتميز هذا الشاحن بأنه يعمل جيدًا وسريعًا في شحن هاتفك المحمول وهو داخل السيارة، بالإضافة إلى أن سعره مناسبًا للجميع، وأيضًا كفاءته عالية مقارنة بالشواحن الأخرى مثله.

أفضل شاحن سيارة تايب سي

 في النهاية، في حال كنت ترغب في شراء شاحن سيارة تايب سي يكون آمن على سيارتك عند استخدامه، يمكن مساعدتكم عن ما تبحث عنه هنــا.

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك قطع غيار وإكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..