كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية الرجالية والنسائية في جيبوتي

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن كتالوج ساعات رولكس الرجالية والنسائية، تعتبر ساعات رولكس من أفخم الماركات التي يمكنك الحصول منها على الساعات التي تأتي ضمن الإكسسوارات اليومية المميزة التي تعمل على إضافة لمسة فاخرة وفخمة على الإطلالة التي ترتديها، لذلك إليك أفضل الأنواع التي يمكن الحصول عليها.

كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية الرجالية والنسائية في جيبوتي كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية
كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية

كتالوج ساعات رولكس  rolex الأصلية

إليك أفضل ساعات علامة رولكس لعام 2024:

ساعة رولكس رجالي GMT-Master II

تأتي تلك الساعة ضمن أفضل الساعات الرجالية التي يمكنك الحصول عليها، وتتميز بمزيج الألوان بين الميناء وهيكل الساعة المصنوع من الفولاذ لحمايتها من الصدأ، وتأتي تلك الساعة مع ميناء باللون الأسود الفخم وتتوافر باللون الرمادي أيضًا حتى تتمكن من اختيار اللون المفضل لديك، وتبدأ أسعار ساعات رولكس لهذا الموديل من حوالي 48 ألف ريال سعودي فقط.

ساعة رولكس رجالي GMT-Master II

اقرأ أيضًا: أسعار ساعات رولكس حريمي.

ساعة رولكس رجالي Rolex Perpetual 1908

تتميز تلك الساعة بكونها واحدة من أنحف الساعات التي تمتلكها العلامة حتى الآن، وظهرت تلك الساعة لأول مرة في عام 1908، بعد ذلك إعادة العلامة إصدارها مرة أخرى مع تعديل على شكلها بعض الشيء حتى تتمتع بشكل عصري أكثر، تم تصميم علبة الساعة من البلاتين مع الذهب الأبيض وتتوافر بالذهب الأبيض، وتمتلك ميناء تأتي باللون الأزرق الجليدي مع حزام مصنوع من أفخم أنواع الجلود وهو جلد التمساح باللون البني وتعتبر من أفضل ساعات رولكس الأصلية.

ساعة رولكس رجالي Rolex Perpetual 1908

ساعة رولكس رجالي Oyster Perpetual Rolex Deepsea

إذا كنت تود الحصول على ساعة غوص تتمتع بشكل مميز فإن تلك الساعة هي الأنسب لك في تلك الحالة، حيث تتمتع الساعة بشكل عملي وأنيق وفخم، تم صنعها من التياتنيوم حتى لا تتعرض للصدأ، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 3 الالأف متر، وتتوافر باللون الذهبي الفخم المفضل لدى الكثير من الرجال، وتبدأ أسعار ساعات rolex الأصلية لهذا الموديل من 195000 ريال سعودي فقط.  

ساعة رولكس رجالي Oyster Perpetual Rolex Deepsea

ساعة رولكس رجالي Rolex Oyster Perpetual Day-Date

لفتت تلك الساعة الأنظار على الرغم من أنها جاءت ضمن مجموعة فخمة من الساعات الرجالية المختلفة، إلا أنها تميزت بالعديد من التفاصيل من بينها تصميمها الراقي حيث تم صنعها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مع ميناء باللون الأسود مع أحرف رومانية، مع سوار بلون الذهبي الوردي مضاد للماء حتى لا تتلف الساعة نتيجة التعرق أو التعرض للماء، ويتوافر من تلك الساعة اللون الذهبي اللامع الفخم.

ساعة رولكس رجالي Rolex Oyster Perpetual Day-Date

ساعات رولكس نسائي

تمتلك رولكس مجموعة من الساعات النسائية الملونة الناعمة التي يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل يومي،  بعد أن ذكرنا لكِ كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية:

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Datejust

تعتبر مجموعة ديت جست هي الأفضل بالنسبة للنساء كما أنها من أكثر المجموعات شهرة في كتالوج ساعات رولكس rolex الأصلية، بدأت العلامة في إنتاج هذه المجموعة في عام 1945 وحرصت على توفير أحجام مختلفة مناسبة لجميع أحجام اليدين للنساء منها 26 ملي و28 ملي و31 ملي. وتتمتع بأشكال مميزة وجذابة يمكن تنسيقها مع عدة إطلالات يومية أو مناسبة للاجتماعات أو السهرات. 

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Datejust

اقرأ أيضًا: أفضل ماركات الساعات السويسرية.

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Oyster Perpetual

تأتي تلك المجموعة من العلامة بألوان ميناء مختلفة ومميزة تعمل على إضافة لمسة مميزة ومختلفة على الإطلالة التي ترتدينها، كما أنها تتوافر بأحجام منوعة منها 34 و36 و39 و41 لتناسب جميع مقاسات النساء، تم صنعها من الفولاذ لحمايتها من الصدأ، ويمكنكِ ارتداء تلك الساعة كأسوارة مميزة في اليد، وتتوافر باللون الفضي والأخضر والوردي والأحمر والأصفر والفيروزي.

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Oyster Perpetual

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Cellini

إذا كنتِ تفضلين الساعات التي تحمل تصميم كلاسيكي أكثر من الساعات العصرية الحديثة، فإن هذا الخيار من ساعات رولكس يعتبر الأمثل لكِ في تلك الحالة، وتتوافر تلك الساعة بأحجام متنوعة للنساء أيضًا منها 23 و26و32 ملي، تم صنعها من الذهب الأبيض وتتوافر بسوار من جلد التمساح بألوان متنوعة أو سوار معدني مصنوع من الذهب حتى تتمكني من الحصول على الخيار المناسب لكِ.

ساعة رولكس نسائي Ladies Rolex Cellini

ازاي اعرف ساعه رولكس اصليه ولا لا؟

يأتي هذا السؤال ضمن الأسئلة التي يتم طرحها من قبل العديد من الأشخاص لذلك إليك أهم العلامات التي تمكنك من معرفة الساعة الأصلية:

  • الغلاف الكريستال المغطى به الميناء يعتبر من أبرز العلامات التي يمكن أن تقودك في حالة إذا كنت في حيرة من أمرك عما إذا كانت الساع أصلية أم لا، وذلك لأن الكريستال المضاف على الميناء مصنوع من مواد متينة ومقاومة للخدش فإذا حاولت خدشها لن تتأثر على الإطلاق، وفي تلك الحالة إذا تم خدش الساعة فإنها غير أصلية.
تفاصيل ساعة رولكس
  • المعدن المصنوعة منه الساعة يأتي ضمن أحد المؤشرات الواضحة وذلك لأن علامة رولكس تحرص على اختيار المعادن السبائك التي تقوم بصنع الساعات من خلالها، لذلك بالطبع سوف يتم صنع الساعات المقلدة من معادن رديئة غير مقاومة للماء والصدأ.
  • كما تقوم العلامة بحفر الرقم التسلسلي على ظهر الساعة بشكل واضح، وفي حالة إذا لم تتمكن من رؤية الرقم فإن تلك الساعة مقلدة.[1]
شكل الساعة في اليد

اقرأ أيضًا: أغلى 5 ساعات في العالم.

المصادر:

  1. موقع رولكس

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..