افضل كريم اساس للمناسبات مناسب لجميع أنواع البشرة في جيبوتي

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن افضل كريم اساس للمناسبات لجميع أنواع البشرة، كريم الأساس يعتبر من المنتجات التي لا يجب الاستغناء عنها خاصة للمناسبات الهامة، وذلك لإنه يعمل على توحيد لون البشرة وإظهارها بشكل صحي ومشرق، وإخفاء كافة المشاكل التي تعاني منها مثل الحبوب والمسامات وغيرها.

افضل كريم اساس للمناسبات مناسب لجميع أنواع البشرة في جيبوتي افضل كريم اساس للمناسبات
افضل كريم اساس للمناسبات

افضل كريم اساس للمناسبات

إليكِ أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها حسب نوع البشرة:

كريم أساس Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation

علامة شارلوت تيلبري من العلامات التي تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات في السنوات الماضية في عالم مستحضرات التجميل وتمتلك العلامة افضل كريم اساس للمناسبات يتمتع بتغطية عالية ويمكن دمجه على البشرة بسهولة من خلال الإسفنجة المخصصة للمكياج أو من خلال الفرشاة، كما إنه مناسب للبشرة العادية أو الجافة إو البشرة المختلطة.

افضل كريم اساس للمناسبات Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس للبشرة المعرضة للحبوب.

كريم أساس NYX Total Control Pro Drop Foundation

يتميز افضل كريم اساس للمناسبات من علامة نكس إنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويتمتع بتغطية عالية تدوم لأطول فترة ممكنة على البشرة، ويتمتع بملمس ناعم وسهل الدمج ومن أهم المميزات الموجودة في هذا النوع كونه يعتبر أفضل كريم أساس وخافي عيوب بنفس الوقت نظراً للتغطية العالية التي يتمتع بها.

افضل كريم اساس للمناسبات NYX Total Control Pro Drop Foundation

كريم أساس Kosas Revealer Foundation SPF 25 

إذا كانت لديكِ مناسبة هامة في النهار مثل اجتماع أو تكريم إلى آخره ففي تلك الحالة أنتِ تحتاجين إلى إن يحتوي الكريم على معامل حماية من الشمس، وهذا ما يوفره كريم الأساس من كوسس ويتميز بقدرته على إعطائك مظهر طبيعي للبشرة وإخفاء كافة العيوب التي تعاني منها، بالتالي يعتبر أفضل كريم أساس يعطي نضارة.

افضل كريم اساس للمناسبات Kosas Revealer Foundation SPF 25

كريم أساس Estée Lauder Double Wear Powder Foundation

يأتي هذا النوع من كريمات الأساس في شكل بودر أكثر حتى يناسب صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة وذلك لإنه يتحكم في مظهر الزيوت على البشرة، بالإضافة إلى كونه مقاوم للعرق والماء أيضًأ ولكن على الرغم من التغطية العالية التي يتمتع بها إلا إنه قد لا يتمكن من تغطية التصبغات الداكنة ويتوافر بأكثر من 30 درجة للاختيار بينها ما يناسبك، لذلك يأتي ضمن افضل كريم اساس للمناسبات الهامة.

افضل كريم اساس للمناسبات Estée Lauder Double Wear Powder Foundation

كريم أساس Fenty Beauty Pro Filt'r Soft Matte Foundation

تمتلك علامة فيني مجموعة كبيرة وواسعة من درجات الفاونديشن لذلك أياً كان لون بشرتك فسوف تتمكني من الحصول على الدرجة المناسبة للون بشرتك، ويعتبر أفضل كريم أساس فل كفر يمكنكِ الاستعانة به في المناسبات، ويتمتع بقوام خفيف على البشرة ويمكن دمجه بسهولة باستخدام الأدوات التي تعتمدين عليها سواء كانت الفرشاة أو الإسفنجة.

افضل كريم اساس للمناسبات Fenty Beauty Pro Filt'r Soft Matte Foundation

كريم أساس Lancôme Teint Idole Ultra 24H Long Wear Matte Foundation 

علامة لانكوم من أشهر العلامات التي تمتلك مجموعة من مستحضرات التجميل التي تتمتع بجودة عالية، لذلك يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس صاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة أو العادية، وذلك لإنه يتمتع بتغطية عالية ويدوم على البشرة لأطول فترة ممكنة، ويضمن لكِ عدم التكتل بمرور الوقت.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية. 

ايه احسن فاونديشن طبي؟

تبحث العديد من الفتيات عن منتجات طبيعة آمنة على البشرة لا تعمل على سد المسام أو تكوين الحبوب نتيجة الارتداء لفترة طويلة، بعد إن ذكرنا لكِ افضل كريم اساس للمناسبات إليك أهم الأنواع:

فاونديشنIT Cosmetics Your Skin But Better CC Cream SPF 40

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة جافة فإن هذا النوع مناسب لكِ في تلك الحالة لإنه يحافظ على ترطيبها لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلى إنه يحتوي على معامل حماية من الشمس حتى تتمكني من ارتدائه خلال النهار، بالتالي الحفاظ على البشرة من التصبغات والبقع ويتوافر الأساس بدرجات ألوان متنوعة حتى تتمكني من اختيار الدرجة المناسبة لكِ، لذلك يعتبر افضل كريم اساس للمناسبات النهارية.

فاونديشنIT Cosmetics Your Skin But Better CC Cream SPF 40

فاونديشن BiodermaPhotoderm NUDE Touch SPF 50+ Natural tint

علامة بايوديرما من الماركات الطبية المتخصصة في منتجات علاج البشرة المختلفة من التصبغات والإكزيما والحروق وغيرها، وتمتلك العلامة افضل كريم اساس للمناسبات يمكنكِ الاعتماد عليه خلال النهار، لإنه يحتوي على معامل حماية من الشمس ويحافظ على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 8 ساعات على الأقل.

فاونديشن BiodermaPhotoderm NUDE Touch SPF 50+ Natural tint

فاونديشن La roche posey toleriane

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة حساسة فإن هذا الكريم يعتبر الأمثل لكِ في تلك الحالة لإنه يعمل على الحفاظ على البشرة من الجفاف، ويعمل على توحيد لونها بالإضافة إلى إنه لا يتسبب في تكوين المشاكل في البشرة مثل البثور وغيرها، ويحتوي على معامل حماية من الشمس حتى يتمكن من حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي يمكن إن تتسبب في الحروق والالتهابات.

فاونديشن Avene tres haute protection

يناسب هذا النوع من الفاونديشن من افين جميع أنواع البشرة المختلفة، ويحتوي على معامل حماية من الشمس، كما إنه مناسب لصاحبات البشرة الحساسة ولا يتسبب في إحداث أي مشاكل أو التهاب أو جفاف للبشرة أثناء ارتدائه، ويعمل على إخفاء كافة العيوب الموجودة في البشرة وتوحيد لونها وجعل مظهرها طبيعي.[1]

فاونديشن La roche posey toleriane

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس طبي.

المصادر:

  1. موقع people

افضل كريم اساس للمناسبات Lancôme Teint Idole Ultra 24H Long Wear Matte Foundatio
عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..