أشكال نظارات عين القط موضة 2024 في البحرين

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أنواع نظارات عين القط المناسبة للنساء والرجال، تأتي النظاارات الشمسية ضمن أهم الإكسسوارات التي يفضل الكثيرين ارتدائها وذلك لإنها تعمل على حماية العين من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي يمكن إن تسبب العديد من المشاكل، ويتميز هذا الشكل من النظارات بكونه مناسب لجميع أشكال الوجوه المختلفة.

أشكال نظارات عين القط موضة 2024 في البحرين أشكال نظارات عين القط موضة 2024
أشكال نظارات عين القط موضة 2024

أشكال نظارات عين القط

إليكِ أبرز الأنواع التي تتوافر بهذا الشكل ويمكنكِ الحصول عليها:

نظارة نسائية شمسية Tiffany & Co. T Acetate Frame cat eye sunglasses 

تمتلك علامة تيفني اند كو مجموعة من النظارات الشمسية النسائية التي تأتي بهذا الشكل المميز، من بينها تلك النسخة التي المميزة التي تأتي باللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي متدرجة بطريقة إحترافية تعمل على حماية العين من الأشعة فوق البنفسجية، وتتميز النظارة بتصميمها الكلاسيكي الجذاب وتم تزينها بأحجار من اللؤلؤ على شكل حرف T الذي يمثل شعار العلامة وتأتي تلك النظارة ضمن أفضل نظارات عين القط.

نظارات عين القط Tiffany & Co. T Acetate Frame cat eye sunglasses

اقرأ أيضًا: أسعار نظارات ديور الأصلية.

نظارةنسائية شمسية Louis Vuitton LV Moon Cat Eye Sunglasses

تعتبر تلك النظارة من أفضل نظارات عين القط cat eyes sunglasses، وتتميز تلك النظارة بإنها مستوحاة من شكل إحدى الحقائب التي تمتلكها العلامة، تم صنع إطارات النظارة من الأستيات مع حواف معدنية محفور عليها شعار العلامة باللون الذهبي الفخم، بالإضافة إلى إن تلك النظارة تتوافر بألون متعددة يمكنكِ الاختيار بينها اللون المناسب والمفضل لكِ في تلك الحالة.

نظارات عين القط Louis Vuitton LV Moon Cat Eye Sunglasses

نظارة نسائية شمسية Chanel Square Sunglasses

تتمتع تلك النظارة من علامة شانيل الشهيرة بتصميم رائع وجذاب وبسيط للغاية، حيث تأتي النظارة على شكل عين القطة باللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي الغامق التي توفر أقصى حماية للعين من أشعة الشمس الضارة، ويناسب هذا الشكل جميع أشكال الوجوه النسائية المختلفة تم تزين النظارة بشعار العلامة على شكل قلب كلمسة مميزة وفخمة وتتوافر تلك النظارة باللون البني أيضًا.

نظارات عين القط Chanel Square Sunglasses

نظارة نسائية شمسية Christian Dior MISSDIOR B1U Light Pink Butterfly Sunglasses

تتمتع تلك النظارة من علامة ديور بتصميم فريد وألوان رائعة، بالتالي فهي مناسبة في حالة إذا كنتِ تبحثين عن نظارة مختلفة وجذابة بتصميم عصري، وتأتي على شكل عين القطة بإطار معدني رفيع للغاية باللون الذهبي حتى لا يتسبب في أي ألم للأذن أثناء ارتدائها، وتأتي كأفضل نظارات عين القط مع عدسات وردية تعمل على توفير أقصى حماية للعين.

نظارة نسائية شمسية Tory Burch Miller Sunglasses

تتميز تلك النظارة من توري بورش بتصميم مميز مع عدسات كبيرة الحجم حتى تتمكن من حمايتك من أشعة الشمس، وتفضل الكثير من النساء هذاالنوع من النظارات الكبيرة وتتمتع بشكل عصري مميز يمكنكِ تنسيقها مع الملابس اليومية بسهولة لأنها تأتي باللون الأسود مع البيج ولكن يتوافر منها ألوان متنوعة يمكنكِ الاختيار بينها، زينت بشعار العلامة باللون الذهبي الفخم.

أنظارات عين القط Tory Burch Miller Sunglasses

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع النظارات الذكية وأسعارها.

نظارات عيون القطة للرجال

قد يتساءل الكثيرين عن ما إذا كان هذا الشكل من النظارات مناسب للوجوه الرجالية أم لا، وبالفعل تتوافر العديد من الماركات التي قد أصدرت هذا النوع من أشكال النظارات للرجال بتصاميم متنوعة، لذلك إليك أبرز نظارات عين القط للرجال:

نظارة شمسية رجالية Moncler mirrored cat eye sunglasses

تتميز تلك النظارة بشكلها الذي يشبه الزجاج إلى حد كبير، بالإضافة إلى التصميم الجرئ الذي يبحث عنه الكثير من الرجال، تأتي باللون الأبيض مع إطارات مصنوعة من الأستيات باللون الأسود تحمل شعار العلامة بالإضافة إلى عدسات باللون الرمادي الفاتح والتي تعمل على توفير أقصى حماية للعين وتعتبر من أفضل نظارات عين القط.

نظارات عين القط Moncler mirrored cat eye sunglasses

نظارة شمسية رجالية Dolce&gabanna cat eye sunglasses

تمتلك علامة دولتشي اند جابانا مجموعة مختلفة من النظارات المناسبة للرجال من بينها هذا الشكل المناسب لأغلب أشكال الوجوه الرجالية، وتأتي النظارة باللون الأسود بالكامل مزينة باللون الذهبي الفخم.

نظارة شمسية رجالية Dolce&gabanna cat eye sunglasses

نظارة شمسية رجالية Swarovski cat eye sunglasses

تتميز تلك النظارة من سوارفسكي بعدساتها اللامعة التي تشبه الكريستال إلى حد كبير، بالإضافة إلى شكلها الجرئ والجذاب الذي سوف ينال إعجاب الكثير من الرجال، وتأتي مع إطارات رفيعة للغاية ومريحة عن الارتداء لفترات طويلة، مع وسادات للأنف لمنع الانزلاق من على الأنف.

نظارة شمسية رجالية Swarovski cat eye sunglasses

كيفية اختيار شكل النظارة الشمسية

الحصول على النظارة الشمسية بالشكل المناسب ليس من المهمات السهلة على الكثيرين، لذلك إليك أبرز الخطوات التي تمكنك من الحصول على النظارة المناسبة:

  • في البداية عليكِ الاهتمام بالحصول على النظارة التي تعمل على حماية العين من أشعة الشمس فوق البنفسجية حتى لا تسبب الكثير من الأضرار للعين، بالإضافة إلى إنه لا يجب الحصول على النظارة من الباعة الجائلين نظراً لإن النظارات التي يبعونها مصنوعة من خامات رديئة قد تكون ضارة للعين.
نظارات عيون القطة للرجال
  • قم بتجربة أكثر من شكل من أشكال النظارات المتاحة لدى العلامة المختلفة، حيث تضمن لك تلك التجربة باختبار أشكال النظارات على الوجه وتحديد الشكل المناسب لك.
  • قد تتطلب تلك الخطوة منك إن تكون على دراية كافية بشكل الوجه الذي تمتلكه أيضًا لكي تساعدك في الحصول على شكل النظارة المناسب.[1]
كيفية اختيار شكل النظارة الشمسية

اقرأ أيضًا: أنواع النظارات الشمسية الأصلية.

المصادر:

  1. موقع hollywood reporter

إعلانات ذات صلة في البحرين

عندك نظارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..