أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال في الإمارات العربية المتحدة

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال، يهتم الكثير من الأباء والأمهات بإيجاد أفكار في المناسبات الهامة مثل عيد الأضحي، بالتالي هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن يحبها الأطفال وتساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم في تلك الإجازة، ومن بينها أدوات الرسم والألعاب والتوزيعات وغيرها، لذلك إليك أبرز الأفكار التي يمكنك تنفيذها في تلك المناسبة المبهجة.

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال في الإمارات العربية المتحدة أفكار توزيعات يدوية
أفكار توزيعات يدوية

أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال

توجد العديد من الأفكار التي يمكن تنفيذها للأطفال والتي سوف تنال إعجابهم على الفور، ومن بينها:

أكياس هدايا العيد

أدوات الرسم 

تعتبر تلك الفكرة من أفضل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال التي يمكنك تنفيذها خاصةً إذا كنت على دراية أن أطفالك يحبون التلوين كثيراً، بالتالي يمكنك شراء مجموعة من الأشكال المفضلة لديهم مثل النجوم أو مسجد أو أي شكل، وضعه في كيس مع بعض الألوان الخشبية أو الألوان المائية وتقديمها لهم في العيد كهدية سوف يفرحون بها.

طقم للرسم

قطع من الشوكولاتة 

الشوكولاتة من الحلوى المميزة لدى الكبار والصغار معاً، بالتالي قد تكون تلك الحلوى هي الأحب والأقرب إلى قلب أطفالك، بالتالي فيمكن أن تقوم بوضع قطع صغيرة من الشوكولاتة في كيس عليه عبارة تهنئة بالعيد أو رسوم كرتونية مفضلة لدى الأطفال، مثل شكل الخروف أو فانوس أو شخصيات مرحة،  وتعتبر تلك الفكرة من أفضل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

علبة شوكولاتة

ساعة ذكية 

أن الساعات من أنواع الإكسسوارات المفضلة لدى الأطفال والكبار أيضاً، لذلك تعتبر الساعات الذكية من أفضل الخيارات التي يمكنك الحصول عليها للأطفال، ولكن احرص على أن تكون ساعة مقاومة للماء حتى لا تتلف بتعريضها للماء، بالإضافة إلى أنها يجب أن تحتوي على ميزة الرؤية في الظلام حتى يتمكن الطفل من رؤية الساعة خلال الليل ويمكن أن يتصل على الأب أو الأم في حالة تعرضه إلى أي مشكلة، بالتالي تأتي تلك الفكرة ضمن أفضل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

ساعة ذكية

المشغولات اليدوية 

تلك الهدية مخصصة للفتيات أكثر من الأولاد وذلك لأن الفتيات الصغيرات قد تفضل الحصول على ألعاب تقوم بصنعها بيدها مثل الكروشيه، أو صناعة الحلى من الخرز الملون وغيرها وذلك لأن تلك الفكرة تسمح لهن بالأبداع أكثر من الخيارات الأخرى، بعد ذلك يمكن أن تقوم بتنسيق تلك الإكسسوارات التي قامت بصنعها مع إطلالتهم المميزة للعيد، من ثم تعتبر تلك الفكرة واحدة من أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

صنع إكسسوارات يدوية

توزيعات العيدية 

يفضل الكثير من الأطفال الحصول على العيدية بدلاً من الهدايا المختلفة لشراء ما يودون بالعيدية، بالتالي يمكنك في تلك الحالة كأب أو أم الحصول على مجموعة من الكروت أو الأكياس التي تحمل أشكال مناسبة للعيد مثل الخروف أو كلمة عيد سعيد، ووضع العيدية بداخلها وتقديمها للأطفال وسوف تنال تلك الفكرة إعجابهم وسوف يفرحون بها كثيراً، وتأتي تلك الفكرة كأحد أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

عيدية

الكتب أو القصص المصورة

إذا كنت على دراية بأن طفلك يفضل قراءة الكتب والاستفادة من المعلومات الموجودة فيها، فيمكنك في تلك الحالة الحصول على الكتب التي يمكن أن يفضلها ووضعها في كيس ملون يحمل صور تعبر عن العيد والأجواء المرحة، وتقديمها له في العيد كهدية وتأتي تلك الهدية ضمن أفضل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

قصص مصورة

ألعاب حل الألغاز 

تتميز تلك الهدية بأنها تعمل على تحسين قدرة الأطفال على التفكير وتحسين ذكائهم، كما أنها من الألعاب التي يمكن أن لا يفضها الكثير من الأطفال، لذلك إذا كنت على دراية بأن أطفالك يحبون هذا النوع من الهدايا فيمكنك الحصول عليها في تلك الحالة، بالإضافة إلى أن تلك الفكرة تعتبر من أفضل أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال.

ألعاب ألغاز

أفكار توزيعات عيد الأضحى للأطفال

بعد أن تمكنت من معرفة أبرز أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال إليك أفضل أفكار التوزيعات التي يمكنك تنفيذها للأطفال بمناسبة تلك المناسبة الهامة:

أفكار توزيعات عيد الأضجى للأطفال
  • الفشار أو البوب كورن: تأتي تلك الفكرة ضمن أفكار التوزيعات التي يمكنك تنفيذها في العيد، فلا تحتاج تلك الفكرة إلى الكثير من الجهد للتنفيذ كل ما عليك فعله هو الحصول على الأكياس التي سوف تضع بها البوب كورن، ويمكن أن تحمل شكل الخروف، ويمكن أن تقوم بمزج مجموعة من البوب كورن تحمل نكهات مختلفة معاً.
توزيعات بوب كورن
  • قطع من المارشميلو: جميعاً على دراية أن المارشميلو من الحلوى المفضلة لدى الأطفال، لذلك حصولهم عليها في العيد سوف يدخل على قلبهم السعادة والسرور، فيمكنك في تلك الحالة الحصول على الأكياس الجاهزة للحلوى وتوزيعها على الأطفال، أو صنعها بنفسك من خلال إحضار كمية من المارشميلو والبدء في توزيعها على الأكياس وإضافة كارت يحمل تهنئة بالعيد.
توزيعات مارشميلو
  • الآيس كريم: بما أن عيد الأضحى سوف يأتي في فصل الصيف بالتالي سوف يفضل الكثير من الأطفال الحصول على الآيس كريم، فيمكنك تقديمه لهم بعد صلاة العيد ويمكن أن يحمل أشكال رائعة مثل شكل الخروف أو غيرها من الأشكال التي يفضلها الأطفال.[1]
توزيعات ايس كريم

اقرأ أيضاً: أفكار هدايا منزل جديد.

المصادر:

  1. موقع مقالات

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك هدايا؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..