أجمل اطلالات يوم التأسيس والأسعار كاملة في الإمارات العربية المتحدة

قبل 6 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد

يوم التأسيس هو اليوم الذي يحتفل فيه الشعب السعودي بتأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود في 23 سبتمبر 1932. وهو يوم وطني يعبر فيه السعوديون عن حبهم وولائهم لوطنهم وقيادتهم وتاريخهم وثقافتهم. ومن العادات الشائعة في هذا اليوم هو ارتداء الزي الوطني السعودي أو الألوان الخضراء والبيضاء التي ترمز إلى العلم السعودي. وفي هذا المقال سنستعرض معكم أجمل اطلالات يوم التأسيس التي يمكنكم اختيارها للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا.

أجمل اطلالات يوم التأسيس والأسعار كاملة في الإمارات العربية المتحدة يوم التأسيس للمملكة
يوم التأسيس للمملكة

اطلالات يوم التأسيس

أزياء يوم التأسيس

اطلالة تقليدية

إذا كنت ترغب في الحفاظ على الطابع التقليدي والأصيل ليوم التأسيس، فلا شك أن الزي السعودي هو الخيار الأمثل لك. فهو يعكس هوية الشعب السعودي وتراثه وفخره بأصوله. ويتكون الزي السعودي من الثوب الأبيض والشماغ الأحمر والعقال والبشت أو العباءة. ويمكنك تنسيق هذه القطع بطرق مختلفة حسب ذوقك ورغبتك. فمثلاً يمكنك اختيار شماغ بنقشات مميزة أو بشت بلون مختلف عن الأبيض أو عباءة بتفاصيل أنيقة. ولا تنسى أن تضيف لمسة من العطر العربي الفواح لتكمل اطلالتك الرائعة.

ملابس يوم التأسيس

اطلالة عصرية

إذا كنت تفضل الاستمتاع بيوم التأسيس بطريقة عصرية ومرحة، فلا بأس بأن تبتعد قليلاً عن الزي السعودي التقليدي وتجرب شيئاً جديداً ومبتكراً. فهناك العديد من الخيارات التي تناسب الرجل السعودي العصري وتمنحه مظهراً أنيقاً ومميزاً. فمثلاً يمكنك ارتداء قميص أبيض وبنطال جينز أو كاكي وحذاء رياضي أو جلدي. ويمكنك أن تضيف إلى ذلك جاكيت أو بليزر أو كارديجان بلون أخضر أو أبيض أو مزيج منهما. ويمكنك أيضاً ارتداء قبعة أو نظارة شمسية أو ساعة أو سلسلة أو خاتم لتزيد من جاذبية اطلالتك.

يوم التأسيس السعودي

اطلالة رياضية

إذا كنت من عشاق الرياضة وتحب أن تمارسها في يوم التأسيس، فلا تقلق فهناك اطلالات رياضية تناسب هذه المناسبة وتعبر عن حبك لوطنك. فمثلاً يمكنك ارتداء تي شيرت أو بولو أو هودي أو سويت شيرت بلون أخضر أو أبيض أو مطبوع عليه شعار السعودية أو صورة الملك أو عبارة وطنية. ويمكنك تنسيقه مع شورت أو بنطال رياضي أو جينز وحذاء رياضي مريح. ويمكنك أيضاً ارتداء كاب أو باندانا أو وشاح أو سوار أو علم أو شارة تحمل رمزاً وطنياً.

ملابس مختلفة ليوم التأسيس

اطلالة كاجوال

إذا كنت تريد أن تستمتع بيوم التأسيس بطريقة كاجوال وبسيطة، فلا داعي للتكلف أو التفكير كثيراً في اختيار اطلالتك. فهناك اطلالات كاجوال سهلة وسريعة وتناسب أي مكان وزمان. فمثلاً يمكنك ارتداء تي شيرت أو قميص أو بولو بلون أبيض أو أخضر أو مزيج منهما. ويمكنك تنسيقه مع بنطال جينز أو كاكي أو شينو أو قماش وحذاء جلدي أو رياضي أو قماشي. ويمكنك أيضاً ارتداء جاكيت أو بليزر أو كارديجان أو سترة بلون متناسق أو متباين مع قطعتك العلوية. ويمكنك أيضاً ارتداء نظارة شمسية أو ساعة أو سلسلة أو خاتم لتضفي لمسة من الأناقة على اطلالتك.

طقم يوم التأسيس

أسعار اطلالات يوم التأسيس السعودي في السعودية

إذا كنت تتساءل عن متوسط أسعار اطلالات يوم التأسيس السعودي في السعودية، فهذا يعتمد على عدة عوامل مثل نوع وجودة وماركة ومصدر الملابس والاكسسوارات التي تختارها. ولكن بشكل عام، يمكننا أن نقدم لك بعض التقديرات الحالية بناءً على بحثنا على الإنترنت. 

طقم سعودي للتأسيس

الزي السعودي التقليدي

يتراوح سعر الثوب الأبيض بين 100 و300 ريال، وسعر الشماغ الأحمر بين 50 و150 ريال، وسعر العقال بين 10 و50 ريال، وسعر البشت أو العباءة بين 200 و1000 ريال. وبالتالي، فإن مجموع سعر هذه الاطلالة يتراوح بين 360 و1500 ريال.

إطلالة رجالي ليوم التأسيس

الحذاء الرياضي أو الجلدي

وسعر الحذاء الرياضي أو الجلدي أو القماشي بين 100 و500 ريال. وسعر الجاكيت أو البليزر أو الكارديجان أو السترة بين 200 و800 ريال. وسعر القبعة أو النظارة الشمسية أو الساعة أو السلسلة أو الخاتم بين 50 و300 ريال. وبالتالي، فإن مجموع سعر هذه الاطلالة يتراوح بين 500 و2100 ريال.

عباءة ليوم التأسيس

الاطلالة الرياضية

يتراوح سعر التي شيرت أو البولو أو الهودي أو السويت شيرت بين 50 و200 ريال، وسعر الشورت أو البنطال الرياضي أو الجينز بين 100 و300 ريال، وسعر الحذاء الرياضي بين 200 و600 ريال. وسعر الكاب أو الباندانا أو الوشاح أو السوار أو العلم أو الشارة بين 10 و100 ريال. وبالتالي، فإن مجموع سعر هذه الاطلالة يتراوح بين 360 و1200 ريال.

الاطلالة الكاجوال

يتراوح سعر التي شيرت أو القميص أو البولو بين 50 و200 ريال، وسعر البنطال الجينز أو الكاكي أو الشينو أو القماش بين 100 و300 ريال، وسعر الحذاء الجلدي أو الرياضي أو القماشي بين 100 و500 ريال. وسعر الجاكيت أو البليزر أو الكارديجان أو السترة بين 200 و800 ريال. وسعر النظارة الشمسية أو الساعة أو السلسلة أو الخاتم بين 50 و300 ريال. وبالتالي، فإن مجموع سعر هذه الاطلالة يتراوح بين 500 و2100 ريال.

ملابس التأسيس السعودي

الاطلالة الفورمال

يتراوح سعر القميص الأبيض بين 100 و300 ريال، وسعر البنطال القماشي أو الصوفي بين 200 و500 ريال، وسعر الحذاء الجلدي بين 300 و800 ريال. وسعر البدلة أو البليزر أو الويست كوت بين 500 و1500 ريال. وسعر الربطة أو الفراشة أو الساعة أو الخاتم بين 50 و300 ريال. وبالتالي، فإن مجموع سعر هذه الاطلالة يتراوح بين 1150 و3400 ريال.

 

المصادر:

  1. أمازون

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..