أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف يمكن تحميلهم مجانًا في الإمارات العربية المتحدة

قبل 3 أيام

حياكم الله في مستعمل وجديد، في هذا النقاش سوف نعرض لكم أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف يمكن تحميلهم مجانًا، فإذا كنت تبحث عن ما هو افضل برنامج مونتاج للهاتف تابع التقرير التالي.

أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف 

في السطور التالية سوف نرشح لكم أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف ، فإذا كنت من صناع المحتوى، وترغب في صناعة فيديوهات احترافية، في أقل وقت اختر البرنامج الذي تراه مناسبا لك.

اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات ذكاء اصطناعي للاندرويد

أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف يمكن تحميلهم مجانًا في الإمارات العربية المتحدة أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف
أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف

برنامج Filmigo 

يعتبر برنامج Filmigo من أفضل برامج المونتاج التي يمكنك تحمليها على جوالك، ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة، ويوفر لك إمكانية إضافة أكثر من أغنية في مقطع فيديو واحد، وإضافة ملصقات، وصور، وغيرها.

Filmigo

برنامج مونتاج Funimate 

برنامج مونتاج Funimate يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو إبداعية فهو يحتوي على أكثر من 100 مؤثر من تأثيرات الفيديو المتقدمة، بالإضافة إلى تأثيرات DIY من الصور الموجودة بجوالك، مع ميزةإنشاء مقاطع فيديو تعاونية مع الأصدقاء.

برنامج مونتاج Funimate

تطبيق FilmoraGo 

نرشح لك تطبيق FilmoraGo ضمن أفضل 5 برامج مونتاج على الهاتف، فمن خلاله يمكنك حفظ مقاطع الفيديو مباشرة في معرض الصور الخاص بك على الهاف، أو مشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحتوي على مجموعة واسعة من القوالب والتأثيرات.

تطبيق FilmoraGo

تطبيق PowerDirector

يعتبر تطبيق PowerDirector من التطبيقات كاملة الميزات ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية في ثواني معدودة، يتضمن نحو 30 مؤثرًا، ويمكن إنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K.

PowerDirector

برنامج Quik

يمكنك من خلال برنامج Quik، وضع تأثيرات الفيديو المختلفة، وتغيير الألوان، وإضافة عناوين متحركة تنقل مقطع الفيديو في مكانة أخرى، كما يحتوي على أدوات صوتية تساعد في موازنة الصوت.

Quik

أفضل تطبيقات تعديل الصور

في السطور التالية نعرض لكم أفضل تطبيقات تعديل الصور، التي تساعدك أيضا إذا كنت من صناع المحتوى، أو مصور فوتوغرافي، أو مصور صحفي لمساعدتك في الحصول على صور بجودة عالية بسهولة من خلال الجوال.

تطبيقات تعديل الصور

تطبيق Snapseed

يعتبر تطبيق Snapseed تطبيق مجاني يساعد في تحرير الصور، ويتضمن العديد من الأدوات والفلاتر، وأدوات تعديل الإضاءة، وغيرها كما يتيح إمكانية إضافة نص للصورة التي تقوم بتحريرها. 

تطبيق Snapseed

برنامج Adobe Lightroom

برنامج Adobe Lightroom من أحد أفضل التطبيقات التي تساعدك في تصميم وتعديل الصور، ويمكن تحميله بشكل مجاني كما أنه سهل الاستخدام يساعدك على التقاط الصور بجودة عالية، وتحريرها بسرعة وسهولة. 

برنامج Adobe Lightroom

برنامج Afterlight

يوفر لك برنامج Afterlight، العديد من الأدوات التي تساعدك في إجراء تعديلات أكثر دقة، حيث يمكنك من خلاله ضبط تدرج الألوان والتشبع بالإضافة للعديد من الفلاتر.

برنامج Adobe Photoshop Camera

برنامج Adobe Photoshop Camera يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، ويتضمن العديد من المؤثرات الخاصة وييح لك إجراء التصحيحات والتعديلات على الصور  والعديد من الفلاتر التي تساعد في إخراج صورة بأفضل جودة.

تطبيق Prisma  

يتيح لك تطبيق Prisma إمكانية تحويل صورك إلى لوحة فنية وليست مجرد صورة، كل ذلك بنقرة واحدة، فمن خلالهل يمكنك قص الخلفية وتغيير الخلفية الأصلية، كما يوفر العديد من الإطارات وإمكانية تعديل الإضاءة.

Prisma

كيفية تعديل الصور بدون تطبيقات

يمكنك تعديل الصور بدون تطبيقات، وتغيير إضاءتها والحصول على صور أكثر فخامة من خلال إعدادات الجوال وذلك من خلال الخطوات التالية:

  •  افتح تطبيق الصور.
  • اختر الصورة التي تريد التعديل عليها.
  • اضغط على خهيار تعديل الإضاءة ودرجة الوضوح والدقة.
  • إذا كنت ترغب في إضافة نص للصورة اضغط على علامة القلم.
  • اختر كلمة نص أو Text.
  • اكتب ما تريده ثم قم بحفظ الصورة.
تعديل الصور بدون تطبيقات

وبذلك نكون قد رشحنا لك بعض من البرامج التي تساعدك في المونتاج، وتحرير الفيديوهات وكذلك الصور حيث أصبحت مقاطع الفيديو في عصرنا الحالي جزءًا أساسيًا من حياة بعض الأشخاص لا سيما صناع المحتوى ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر أفضل وسيلة فعالة لنقل الأفكار وكذلك توثيق الذكريات، وهناك العديد من برامج المونتاج التي توفر لك إمكانية إضافة الصور وإنشاء مقاطع بسهولة.

اقرأ أيضا: أقوى كاميرا هاتف في الفئة المتوسطة 2024

عندك خدمات وتطبيقات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..